اليمن الإقتصادي :

 زار نائب وزير الصناعة والتجارة احمد محمد الشوتري ومعه وقيادات وممثلي الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة والمشرفة عليها  اليوم ، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة وضع نائب وزير الصناعة والتجارة ومعه رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة  ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الغزل والنسيج أحمد عبداللطيف المأخذي ووكيل الوزارة لقطاع الصناعة أيمن الخلقي إكليلا من الزهور على الضريح وقرأوا الفاتحة على أرواح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن.

وأكد نائب وزير الصناعة احمد الشوتري ان الزيارة لضريح الرئيس الشهيد الصماد ، بانها تعد تعبيرا عن الوفاء لتضحيات الرئيس الشهيد وكل الشهداء من أبناء الشعب اليمني الذي ارتقوا في ميادين العزة و الجهاد في السبيل لله والدفاع عن الوطن في وجه العدوان , والتأكيد على المضي على نهج الرئيس الشهيد الصماد وما ارساه من قواعد واسس صلبة لمشروع للنهوض الوطني .

مشيرا الى ان الرئيس الشهيد الصماد يعد مدرسة في البذل والتضحية والفداء ومنارة للأجيال على طريق الحرية والاستقلال .

من جهته أشار رئيس مجلس إدارة شركة كمران محمد الدولة الى مناقب الرئيس الصماد الذي قدم روحه دفاعا عن اليمن وسيادته واستقلاله، مؤكدا  أنه كان أنموذجًا في  المسؤولية و التضحية والفداء .

فيما أكد وكيل الوزارة لقطاع الصناعة ايمن الخلقي أهمية استذكار القيم والمبادئ العظيمة للشهداء وما صنعوه من ملاحم بطولية في معركة العزة والكرامة .

كما زار نائب وزير الصناعة والتجارة ومعه قيادات وممثلي الجهات التابعة للوزارة والمشرفة عليها رياض ومعارض الشهداء بأمانة العاصمة .

شارك في الزيارة نائبا مدير الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أبو الحسن النهاري و محمد عبدالله الديلمي ومدراء العموم في وزارة الصناعة والتجارة .